واع / الهلالي تطالب بتفعيل المنتج الوطني وتقليل الاستيراد

واع / بغداد/ م.أ

طالبت النائبة عن الإطار التنسيقي، ابتسام الهلالي، اليوم الثلاثاء، بتفعيل المنتج الوطني وتقليل الاستيراد.

وذكرت الهلالي في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ) أن ” الحكومة مطالبة بتفعيل وحماية المنتج الوطني وتقليل الاستيراد والاعتماد على البضاعة المستوردة”.

ودعت الهلالي الجهات المعنية الى “تسهيل الإجراءات القانونية لاصحاب المصانع العراقية والابتعاد عن الروتين”.