واع / الهلالي تطالب بتفعيل المنتج الوطني وتقليل الاستيراد
واع / بغداد/ م.أ
طالبت النائبة عن الإطار التنسيقي، ابتسام الهلالي، اليوم الثلاثاء، بتفعيل المنتج الوطني وتقليل الاستيراد.
وذكرت الهلالي في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ) أن ” الحكومة مطالبة بتفعيل وحماية المنتج الوطني وتقليل الاستيراد والاعتماد على البضاعة المستوردة”.
ودعت الهلالي الجهات المعنية الى “تسهيل الإجراءات القانونية لاصحاب المصانع العراقية والابتعاد عن الروتين”.

