واع / قائد شرطة الديوانية يعلن القبض على 3 من تجار المخدرات
واع / مكتب الديوانية / تركي حمود
أعلن قائد شرطة محافظة الديوانية اللواء الحقوقي عبطان محمد مطلك الشبلي عن القاء القبض على (3 ) من المتعاطين والمتاجرين بالمواد المخدرة خلال عملية نوعية.
وقال الشبلي ” لوكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ” ، إن ” قوة من مديرية المخدرات والمؤثرات العقلية تمكنت من القاء القبض على (3 ) من المتعاطين وتجار المواد المخدرة بعد أن ضبط بحوزتهم كمية من مادة الكريستال والحبوب المخدرة فضلا عن أدوات تستخدم للتعاطي “.
مؤكداً “ان ابطال الشرطة كانوا ومازالوا الدرع الأمين لحماية امن المحافظة واستقرارها من دنس العابثين معربا في الوقت ذاته عن شكره وتقديره لأهالي الديوانية لتعاونهم المستمر مع إخوانهم في القوات الأمنية من أجل مدينة يسودها الأمن والاستقرار”.


