واع / السوداني يطلق مشروع توسعة ساحة النسور
واع / بغداد / م . أ
أعلن رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، إطلاق مشروع توسعة ساحة النسور.
وذكر المكتب الإعلامي للسوداني، في بيان تلقته ( زكالة انباء الإعلام العراقي / واع )، أن الأخير “أطلق مشروع توسعة ساحة النسور، الذي يتضمن ثلاثة أنفاق ومجسرين، ومشروع الرستمية الذي يتضمن مجسرات ربط طريق محمد القاسم السريع بطريق قناة الجيش”.
وأضاف، أن “المشروع يأتي ضمن مشاريع فكّ الاختناقات المرورية في بغداد”.
ت / ر . م


