واع / جنايات ميسان: السجن (15) سنة بحق احد مهربي المشتقات النفطية

واع / ميسان / م.أ

أصدرت محكمة جنايات ميسان، حكماً بالسجن لمدة 15 سنة بحق احد مهربي المشتقات النفطية.

وذكر المركز الاعلامي لمجلس القضاء الأعلى في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أنه “بالاشتراك مع متهمين أخرين قام احد المهربين بتخريب وثقب الانبوب النفطي 42/ حلفاية بقصد سرقة النفط الخام وتهريبه وبيعه”.

وأضاف أن “الحكم بحقه يأتي وفقا لاحكام المادة الرابعة/1 من قانون مكافحة الارهاب رقم 13 لسنة 2005 وبدلالة المادة 6/اولاً من قانون مكافحة تهريب النفط ومشتقاته رقم 41 لسنة 2008”.