واع / القوة الجوية يجدد عقد بايش لموسم إضافي

واع / بغداد/ م.أ

أعلن نادي القوة الجوية، تجديد تعاقده مع اللاعب إبراهيم بايش لموسم إضافي

وذكر النادي في بيان مقتضب تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ) أن “اللاعب إبراهيم بايش جدد الولاء للعريق”.

ويلعب بايش في صفوف الصقور منذ عام 2018 وساهم الموسم الماضي بفوز الصقور بكأس العراق وحصد وصافة الدوري الممتاز.

وعقدت يوم أمس جلسة نهاية الخلافات بين إبراهيم بايش وعضو الهيئة الإدارية حمادي أحمد قبل توقيع عقد التجديد، بعد سوء الفهم الذي أثر على علاقة الطرفين.