واع/شرطة كركوك تقبض على عصابة سرقت عشرات الدراجات النارية
واع/ بغداد/م.ا
أعلنت قيادة شرطة محافظة كركوك، اليوم الثلاثاء، عن إلقاء القبض على عصابة سرقت عشرات الدراجات النارية.
وذكرت القيادة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)أن “بناءاً على توجيه قائد شرطة كركوك حول متابعة ظاهرة سرقة الدراجات النارية والحد منها شرعت مفارز شعبة مكافحة أجرام ازادي بنصب الكمائن ضمن قواطع المسؤولية وتم القبض على عصابة مؤلفة من ثلاثة متهمين اقدموا على سرقة العشرات من الدراجات النارية وتم توقيفهم وفق المادة ٤٤٦ ق ع لينالو جزاءهم العادل”.
ت/ح.ز


