واع / السوداني يفتتح وحدة (الازمرة) بمصفى البيجي في صلاح الدين
واع / بغداد / م . أ
افتتح رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، وحدة (الازمرة) في مصفى الصمود.
وذكر بيان للمكتب الإعلامي لرئيس الوزراء تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي /واع)، أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني افتتح وحدة (الازمرة) في مصفى الصمود (بيجي) بمحافظة صلاح الدين”، مشيرا الى أن “رئيس الوزراء اطلع على سير الأعمال الخاصة بتأهيل باقي أجزاء المصفى”.
ت / ر . م


