واع/ اعتقال أجنبيين اثنين يتاجران بالبشر وبالأعضاء البشرية في بغداد

واع/ بغداد/م.ا

أعلنت الشرطة الاتحادية، اليوم الأربعاء، عن القاء القبض على أثنين من الأجانب بتهمة المتاجرة بالبشر وبالأعضاء البشرية.

وقال بيان للقيادة تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)إنه “نفذت قوة من اللواء الثامن شرطة اتحادية وبالإشتراك مع الجهد الاستخباري وشعبة الإتجار بالبشر والاعضاء البشرية في قضاء التاجي شمالي العاصمة، عملية أمنية تم خلالها القبض على متهمين أثنين من الأجانب مطلوبين للقضاء وفق أحكام المادة (6) قانون العقوبات الاتجار بالبشر، وأكدت المعلومات الأولية ان المتهمين يعملان في أحد المصانع الأهلية في بغداد”.

 وأضاف البيان “تم إحالتهما اصوليا إلى الجهات المختصة”.

ت/ح.ز