عودة لـ (واع) تاجيل التغيير الوزاري الى ما بعد الانتخابات
واع / بغداد / ر . م
اكد القيادي في تحالف الفتح جبارعودة، اليوم الاحد ، تاجيل التغيير الى ما بعد انتخابات كانون الاول.
وقال عودة في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع )ان” ظروف عدة تدفع رئيس الحكومة محمد شياع السوداني الى تاجيل تغييره الوزاري القادم الى مابعد انتخابات مجالس المحافظات المزمع اجراءها في 18 كانون الاول”.
واضاف،ان” خطط التغييرات في المدراء العامين ماضية في مساراتها وفق مبدا التقييم الشامل مؤكدا انه ” لم نرصد اي رفض او اعتراض من قبل اي تكتل سياسي للتغييرات الاخيرة”.
واشار الى ان” تحسن اداء بعض الكابينات الوزارية تلزم رئيس الوزراء باجراء التعديلات الوزارية من اجل المضي بالبرنامج الحكومي”.
وكانت حكومة السوداني قد اعتمدت مبدأ التقييم الشامل لاداء الوزراء ووكلائهم والمدراء العامين في اطار مساعي لاجراء تغييرات تتلاءم مع برنامجها”.


