واع / الطلبة العراقي يتعاقد مع أمجد عطوان وعمار حسين

واع / بغداد

تعاقد أمجد عطوان، لاعب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم، مع نادي الطلبة لغرض تمثيل فريقه الكروي الأول في الموسم المقبل، بعد أن أنهى تعاقده مع فريق الشمال القطري.

وذكرت مصادر مقربة من نادي الطلبة، أن «عطوان، دخل في مفاوضات مكثفة وطويلة مع إدارة النادي بعد أن كان مطلوباً من العديد من الفرق المحلية، إلا أن إدارة الطلبة اتفقت مع عطوان سريعاً، على أن يحصل على مبلغ 380 ألف دولار أمريكي لمدة موسم واحد فقط».

وسبق لعطوان، أن حمل شارة «الكابتن» لمنتخب العراق الأول لكرة القدم في أكثر من بطولة، ولعب لمنتخب العراق الأولمبي، وفي الدوري العراقي مع فرق كربلاء، نفط الوسط، النجف، الشرطة، كما كانت له أكثر من تجربة احترافية خارج العراق، إذ احترف مع فريقي الكويت الكويتي والشمال القطري.

من جانب آخر توصلت الهيئة الإدارية لنادي الطلبة الرياضي، إلى اتفاق نهائي مع إدارة نادي نفط البصرة تم بموجبه انتقال لاعب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم حسين عمار إلى صفوف فريق الطلبة في الموسم المقبل.

وذكر المكتب الإعلامي لنادي الطلبة في بيان: أن «إدارة نادي الطلبة وجماهيره رحبوا باللاعب الجديد وقدمت شكرها الجزيل إلى إدارة نفط البصرة على تعاونها في إكمال صفقة الانتقال».