واع/مدرب: هناك أسماء لا تستحق التواجد مع المنتخب العراقي

واع/ بغداد/م.ل

يرى المدرب العراقي مصطفى محمود، أن هناك أسماءً لا تستحق التواجد مع المنتخب العراقي في بطولة كأس ملك تايلاند.

وقال محمود في تصريح نقله مراس (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)إن “هناك اسماء لا تستحق التواجد في قائمة المنتخب الوطني مثل علي عدنان و مهند علي “ميمي” وفرانس بطرس وريبين سولاقا والقائمة مستغربة صراحة”.

وبين أن “هناك خللاً واضحاً بالخط الخلفي في قائمة المنتخب الوطني، كان يتوجب على كاساس استدعاء سعد ناطق ومصطفى ناظم وعلي فائز لأنهم الأفضل دفاعياً”.

وضمت قائمة “أسود الرافدين” في كأس ملك تايلاند 23 لاعباً وصفهم كاساس بأنهم الأجهز.

ت/ح.ز