واع / وفد إدارة الصقور يغادر إلى ماليزيا الخميس المقبل

واع / بغداد

يغادر وفد إدارة نادي القوة الجوية، يوم الخميس المقبل إلى ماليزيا لحضور مراسيم قرعة دوري أبطال آسيا.

وقال الأمين المالي للنادي حمادي أحمد في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “قرعة دوري أبطال آسيا ستقام يوم الخميس المقبل في مقر الاتحاد الاسيوي – كوالالمبور، حيث تغير نظام البطولة وصار يشبه نظام دوري أبطال أوروبا من حيث التوقيتات والمواعيد”.

وبين أن “وفد القوة الجوية يضم كل من الامين المالي حمادي احمد وعضو الإدارة هيثم كاظم ومدير التراخيص ستار جبار يمثلون وفد القوة الجوية في القرعة”، لافتاً إلى إن “القرعة وضعت القوة الجوية في المستوى الثالث بالبطولة”.

يذكر أن القوة الجوية هو ممثل العراق الوحيد في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.