واع/ مدير الشؤون الثقافية يرد على بيان الثقافة: حسابي بالفيسبوك تعرض للتهكير

واع/بغداد/ ل . هـ

رد مدير الشؤون الثقافية في وزارة الثقافة، حسين القاصد، الاثنين، على بيان لوزارته بشأن منشور الراحل أحمد راضي، مؤكدا أن حسابه بالفيسبوك تعرض للتهكير.

وقال القاصد، في بيان تلقت ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) نسخة منه: “في الوقت الذي اعزي فيه الجماهير الرياضية بوفاة أسطورة كرة القدم العراقية ونجم المنتخب الوطني احمد راضي رحمه الله.. استنكر وبشدة ما قام به مجموعة من ضعاف النفوس في زجي في أمر بعيد عن اهتماماتي وانشغالاتي لأني منذ أن استلمت إدارة الشؤون الثقافية العامة، وابتعدت عن كل ما هو سياسي وجعلت صفحتي في الفيسبوك مخصصة لاعلام الدار ونشر نشاطاتها”.

وأضاف: “لكن، حدث أمس ظهرا قبل نهاية الدوام أن تعرضت صفحتي للتهكير بشهادة عدد من الموظفين ولم أتمكن من منع ماينشر فيها، ثم أغلقت تماما وقمت اليوم صباحا بنشر توضيحا عما حدث في صفحتي الثانية لكن يبدو أنهم استهدفوا صفحتي الثانية واغلقوها”.

وتابع: “إني إذ استنكر هذه الهجمة ضدي فكلي ثقة بمن يثمن تعبي في دار الشؤون الثقافية ودوري في خدمة في خدمة الأدباء والمبدعين بأنهم لا تنطلي عليهم هذه الأكاذيب”، مبينا: “ليس لدي صفحة فيسبوك حاليا بعد أن استهدفني المغرضون”

ت / ل . هـ