واع/ تحرك في وزارة الدفاع بشأن توزيع الأراضي للضباط والجرحى
واع/ بغداد/م.ا
بحثت وزارة الدفاع، الثلاثاء، اليات توزيع قطع الأراضي بين الضباط والجرحى من ذوي الشهداء.
وذكرت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)أن “أمين السر العام لوزارة الدفاع الفريق قوات خاصة الركن أحمد داود الخفاجي، زار جمعية بناء المساكن للضباط، وعقد اجتماعاً موسعاً جرت خلاله مناقشة آلية توزيع قطع الأراضي للضباط وآلية الاستثمار الخاصة بالجمعية”.
وبحث الاجتماع، “الآلية المتبعة لتوزيع قطع الأراضي على عوائل الشهداء والجرحى من الضباط والمعاضل التي تعيق آلية التوزيع الخاصة بالشهداء وماهي المتطلبات والإجراءات التي من الممكن تقديمها الى الجمعية من خلال تذليل كافة الصعوبات التي تواجه عملها لاستملاك الأراضي، وآلية الاستثمار، إضافة الى تصفير استحقاق الضباط وعوائل الشهداء من الأراضي في أنحاء العراق كافة”.
ت/ح.ز


