واع / فؤاد حسين يؤكد على تعزيز العلاقات التجارية مع تركيا

واع / بغداد/ ز.ن

أكد وزير الخارجية العراقي فؤاد حسين، الثلاثاء، على تعزيز العلاقات التجارية بين بلاده وتركيا، ودفعها قدما.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي مشترك في العاصمة بغداد مع نظيره التركي هاكان فيدان، الذي يزور العراق في الفترة بين 22 و 24 آب الجاري.

واضاف مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، إن الوزير حسين “أكد على تعزيز العلاقات التجارية بين البلدين، وضرورة عقد اجتماع للجنة الاقتصادية والتجارية المشتركة”

ولفت وزير الخارجية العراقي، إلى أنه ناقش خلال اجتماعه مع فيدان منح تسهيلات دخول العراقيين إلى تركيا.