واع / الديوانية: قوة مشتركة تعتقل ٣ من تجار المخدرات وبحوزتهم أسلحة
واع / مكتب الديوانية / تركي حمود
أعلن قائد شرطة محافظة الديوانية اللواء الحقوقي عبطان محمد مطلك الشبلي عن القاء القبض على ( ٣ ) من تجار المخدرات وبحوزتهم اسلحة .
وقال الشبلي ” لوكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ” ، حال وصول معلومات تؤكد وجود عدد من المطلوبين بتجارة المواد المخدرة تم تشكيل فريق عمل بأمرة مدير قسم شؤون المخدرات وقوة سوات وخلال عملية نوعية تم خلالها القاء القبض على (2 ) من سكنة قرية العطاء وبحوزتهم أسلحة نارية مختلفة “.
مضيفاً ” أما المتهم الثالث الذي القي القبض عليه فمطلوب وفق أحكام المادة (28 ) من قانون المخدرات ويسكن منطقة آل بوجاسم ” .
مؤكداً ” توقيفهم من قبل قاضي التحقيق تمهيدا لإحالتهم إلى المحكمة المختصة حتى ينالوا جزائهم العادل “.


