واع/ النقل تعلن عن انضمام طائرة جديدة الى الناقل الوطني

واع /م.ا

اعلنت وزارة النقل، اليوم الاحد، عن انضمام طائرة جديدة الى شركة الخطوط الجوية العراقية.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)“بقيادة طاقم عراقي طائرة الناقل الوطني الجديدة من طراز A220-300 تبدء رحلتها من مطار أوسلو نحو مطار  بغداد الدولي للانضمام رسمياً الى أسطول طائرات الخطوط الجوية العراقية”.