واع/ النقل تعلن عن انضمام طائرة جديدة الى الناقل الوطني
واع /م.ا
اعلنت وزارة النقل، اليوم الاحد، عن انضمام طائرة جديدة الى شركة الخطوط الجوية العراقية.
وذكرت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)“بقيادة طاقم عراقي طائرة الناقل الوطني الجديدة من طراز A220-300 تبدء رحلتها من مطار أوسلو نحو مطار بغداد الدولي للانضمام رسمياً الى أسطول طائرات الخطوط الجوية العراقية”.


