واع/ القبض على 3 مسافرين بحوزتهم مبالغ مالية مزورة في منفذ القائم
واع/ بغداد/ ح.ز
اعلنت هيأة المنافذ الحدودية، اليوم الاثنين، القبض على ثلاث مسافرين بحوزتهم مبلغ اكثر من 36 مليون دينار من العملة العراقية (مزوره) في منفذ القائم.
وذكر بيان للهيأة وتلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) “تستمر عمليات الضبط التي تنفذها هيأة المنافذ الحدودية من خلال ممارسة دورها الرقابي وتكثيف عمليات التفتيش والبحث لمنع دخول وخروج اي مواد ممنوعة حيث تمكنت مديرية منفذ القائم الحدودي من القاء القبض على ثلاث مسافرين وبحوزتهم مبلغ (36,475,000) مليون دينار من العملة العراقية (مزورة) فئة خمسة وعشرون الف مخبأه في الجواريب والملابس الداخليه لهم”.
وتابع “تم تنظيم محضر ضبط اصولي واحالة المتهمين والمضبوطات الى مركز شرطة كمرك القائم لاتخاذ الاجراءات القانونية المناسبة”.

