واع/ ديالى.. استنفار 15 الف شرطي لتأمين طريق الزائرين

واع/ بغداد/ ح.ز

أعلنت قيادة شرطة ديالى، الاربعاء، بدء قطع ممر اهم الطرق مع بغداد وتخصيصه للزائرين.

وقال المتحدث باسم شرطة ديالى العقيد هيثم الشمري في حديث  نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)ان “ممر من طريق بعقوبة – بغداد الجديدة اغلق ابتداء من تقاطع القدس وصولا الى مقتربات الحدود الادارية مع العاصمة بغداد فيما ترك الاخر لمرور السيارات مع نشر مفارز للمرور لتفادي اي زخم”.

واضاف، ان “قرار القطع جاء لخلق مرونة في حركة الزوار مع تدفق الالاف لتفادي اي حوادث دهس وتامين المواكب الحسينية”، لافتا الى ان “القطع مؤقت وسينتهي بعد ايام قليلة فور الانتهاء من سير الزوار”.

واشار الى ان “القيادة رفعت مستوى الاستنفار الى 15 الف شرطي ضمن 16 محور رئيسي من اجل تامين الزوار ومنع اي خروقات مؤكدا بان” الزيارة تتم وفق ما خطط له دون اي اشكاليات”.