واع/شرطة نينوى تكتشف جريمة قتل احد المواطنين وتلقي القبض على الجناة
واع/ بغداد/م.ا
كشفت شرطة نينوى، اليوم الاثنين، جريمة قتل احد المواطنين، فيما القت القبض على الجناة.
وذكر بيان للقيادة وتلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، “بأشراف مباشر من قبل قائد شرطة محافظة نينوى وبعد تشكيل فريق عمل من مديرية مكافحة الاجرام وبعد اجراء الكشف والمخطط على محل الحادث وجمع الادلة والمعلومات والاستفادة من كامرات المراقبة والتعمق في التحقيق تمكنت من كشف جريمة قتل المجنى عليه ( ه ش م ح ) داخل داره في منطقة الرشيدية قرية ( الگبة ) شمال مدينة الموصل من قبل بناته الاثنتان وبمساعدة المتهم ( م ت ح م ) ، تم القبض على المتهمين ( الثلاثة ) وجاء في اعترافاتهم قيامهم بخنق المجنى عليه اثناء نومه بواسطة كيس نايلون وسلك كهربائي”،
وتابع “تم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم وتدوين اقوالهم بالاعتراف ابتدائيا وقضائيا وتوقيفهم وفق المادة ٤٠٦ ق ع “.
ت/ح.ز

