واع / شرطة كركوك تعلن انتهاء تظاهرات الشورجة وتتوعد مثيري الشغب

واع / كركوك/ م.أ

أعلنت قيادة شرطة كركوك، انتهاء تظاهرات منطقة الشورجة بالمدينة.

وذكرت القيادة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، أنه”بأشراف ميداني من قبل قائد شرطة كركوك، انتهاء المظاهرات في منطقة الشورجة بدون أي خسائر”.

وأضافت، أن”قائد الشرطة يشكر المواطنين المتعاونين ويوعد كل من يثير الشغب بتطبيق القانون بحقهم حفاظا على أرواح المواطنين وأمن كركوك خط أحمر ويثمن دور القوات الامنية كافة لمهنيتهم في أداء عملهم”.

ت/ ز.ن