واع/ التجارة تعلن نجاح خطتها الخاصة بالزيارة الاربعينية

واع/ بغداد/ح.ز

أعلن وزير التجارة، اثير داود الغريري، اليوم الاربعاء، عن نجاح خطة الوزارة الخاصة بزيارة ذكرى اربعينية الامام الحسين عليه السلام لهذا العام على المحور الرئيسي (كربلاء – نجف) وباقي المحاور الاخرى التي خصصتها قيادة عمليات محافظة كربلاء .

وأضاف الوزير الغريري في بيان تلقته  (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)ان “الوزارة استنفرت جهودها لانجاح خطة الزيارة الاربعينية بمشاركتها بأسطول بعدد فعلي وصل ٧٠٠ عجلة إنتاجية تابعة لاسطول النقل المركزي (100) سيارة خدمية والتي ساهمت وبشكل كبير في تخفيف الزخم واحتواء الحشود المليونية في مرائب النقل التي توزعت فيها عجلات الوزارة وبجميع المحاور، فضلاً عن تقديم الخدمات الاخرى كتوزيع الماء والعصائر والثلج والصمون على الزائرين وأصحاب المواكب الحسينية .

واكد أن “نجاح خطة نقل الوزارة جاءت بتظافر كل جهود الفريق الوزاري والتي تجسدت بالتواجد الميداني لوكيل الوزارة الأداري ستار الجابري المشرف على المشاركة بهذه المناسبة بالاضافة الى تواجد عدد من الإدارات العليا وادارات اقسام النقل المركزي والحركة والنقل من خلال التنسيق المشترك مع اللجنة العليا المشرفة على الزيارة والجهات الساندة الاخرى”.

ولفت إلى أن “الحكومة المحلية وقيادة عمليات المحافظة والمرجعية الدينية أشادت بجهود وزارة التجارة المتمثلة بفريق عمل الوزارة الذي استطاع العمل على مدار ساعات اليوم لخدمة الجموع الغفيرة من المسلمين الذين احيوا هذه المناسبة العظيمة والتي عبرت عن تلاحم العراقيين وتكاتفهم ووحدتهم الوطنية”.

وقدم وزير التجارة، الشكر لملاكات الوزارة التي ساهمت في نجاح الخطة عبر العمل والتفاني في سبيل خدمة زائري أبي الاحرار الامام الحسين عليه السلام .