واع/غدا افتتاح البطولة العربية بالكك بوكسنك

واع – غازي الشايع – رئيس اللجنة الاعلامية للاتحاد العربي بالكك بوكسنك

تفتتح عصر يوم غد وعلى قاعة جامعة السليمانية البطولة العربية الرابعة عشرة بالكك بوكسنك بمشاركة منتخبات 12 منتخبا عربيا وهم جمهورية مصر العربية والمملكة المغربية والجمهورية الجزائرية وجمهورية تونس ودولة فلسطين والمملكة الاردنية الهاشمية والجمهورية العربية السورية والجمهورية الموريتانية اضافة الى جمهورية العراق البلد المنظم للبطولة .
بداية المنافسات
ومع ان البطولة تفتتح رسميا عصر يوم غد الخميس الا ان تصفيات البطولة تبدا يوم غد صباحا وسيحكم البطولة مجموعة من الحكام العرب المتميزين من مصر والاردن وسوريا والمغرب وايضا العراق .
تحضيرات الاتحاد العراقي للعبة
منذ مدة ليست بالقصيرة جاهد الاتحاد ومن خلال رئيسه اللواء قاسم الواسطي في سبيل التحضير والموافقات لاقامة البطولة الا ان هناك ظهرت بعض المعوقات التي حاول البعض منها وللاسف الشديد التملص من المسؤولية لاسباب واهية . ناسين ان البطولة ليست محلية بل انها بطولة عربية شارك فيها عدد غير قليل من الدول العربية حضرت لكي تحصل على نتائج متميزة خاصة وان المنتخب العراقي هو سيد اللعبة لاكثر من بطولة عربية . ومع ذلك اصر الواسطي والعاملين معه تخفيف الحد الادنى من المعوقات الا ان السادة في وزارة الشباب والرياضة لم يلتفتوا على اهمية هذه البطولة التي يحتضنها العراق . من جانب اخر فان تعامل وزارة الشباب والرياضة مع اتحاد الكك بوكسنك العراقي كان تعاملا غير مهنيا ولا يتسم بأي روح رياضية ولا من باب المسؤولية .
هاجس سمعة العراق
يقول السيد قاسم الواسطي رئيس اتحاد اللعبة انه وبالرغم من كل الصعوبات التي واجهناها الا ان اصرارانا على اقامة البطولة ليس لموقف شخصي او نجاح لاتحادنا انما يشرفنا نعمل ليل نهار من اجل سمعة العراق اولا واخيرا .