واع / الديوانية : مكافحة الإجرام تطيح بعصابة تسليب بوقت قياسي

واع / مكتب الديوانية / تركي حمود

كشف قائد شرطة محافظة الديوانية اللواء الحقوقي عبطان محمد مطلك الشبلي عن الاطاحة بعصابة تسليب بوقت قياسي.

وقال الشبلي ” لوكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ” ، إن ” قوة من قسم مكافحة الإجرام تمكنت خلال عملية نوعية وبعد اقل من ساعة من اعتقال متهمين اثنين من سكنة منطقة آلبو جاسم اعترفوا أثناء التحقيق قيامهم بتسليب احدى السيارات في المنطقة التي يقطنون فيها “.

مبيناً ” أن المتهمين الذين كانوا يستقلون دراجة نارية أثناء تنفيذ الجريمة قاموا بتسليب سيارة ( كيا حمل ) تحت تهديد السلاح وكان بداخلها مبلغ من المال قدره ستة ملايين دينار عراقي و (٧٧ ) ورقة فئة مائة دولار امريكي “.

مؤكدا “ضبط المسروقات بحوزة المتهمين فضلا عن العثور على مسدسين وادوات للتعاطي وكيس يحتوي على مادة الكريستال المخدرة” .

مشيرا ” الى تصديق اقوالهم قضائيا واحيلوا الى المحكمة المختصة حتى ينالوا جزائهم العادل”.