الدكتور باسل الشاعر رئيس الاتحاد العربي للكيك بوكسنك: البطولة العربية نجحت وشكرا للعراق


واع – غازي الشـــايع رئيس اللجنة الاعلامية للاتحاد العربي

تختتم اليوم وعلى قاعة كلية التربية الرياضية في جامعة السليمانية منافسات البطولة العربية الرابعة عشر التي استضافها العراق
وقد شهدت البطولة منافسات مثيرة بين الدول المتنافسة ان كانت منافسات الرجال او منافسات النساء . وقد حظيت البطولة بمتابعات اعلامية وبحضور جماهيري كبير . وقد سادت البطولة التي استمرت عدة ايام الروح الرياضية العالية بين كل لاعبي الدول المشاركة التي اعطت انطباعا رائعا لكل من تابع البطولة .
حضور متميز للسادة المسؤولين عن اللعبة
ومن بين السادة المسؤولين الذين حضروا البطولة الاستاذ الدكتور باسل الشاعر رئيس الاتحاد العربي للكيك بوكسنك والسيد الشاعر من السادة المعروفين في الوسط الرياضي العربي عامة والوسط الرياضي للعبة الكيك بوكسنك ويتمتع بحضور متميز خاصة وانه من الشخصيات الرياضية القيادية في المملكة الاردنية الهاشمية .

وعن مجريات البطولة قال- بدذأ لابد من توجية الشكر والتقدير الى السيد قاسم الواسطي رئيس الاتحاد العراقي للكيك بوكسنك لقيادته الناجحة للعبة في العراق وايضا على المستوى العربي لكونه نائب رئيس الاتحاد العربي وايضا لنجاحه في تنظيم هذه البطولة التي تعد من البطولات العربية المهمة . واضاف السيد الشاعر ان حمى المنافسات طغت على كل جولات البطولة وقدم اللعبون مستويات رائعه جدا وهذا مايؤكد جسن الاعداد للبطولة العربية وهذا يرفع من مستويات اللاعبين واللاعبات عند المشاركة في البطولات الاسيوية والبطولات العربية . واكدان حسن الاستقبال والاهتمام من قبل الجانب العراقي .

وفي ختام حديثة قال اولا ان اشكر العراق على هذه الاستضافة الرائعه والشكر ايضا الى السيد قاسم الواسطي وجميع اعضاء الاتحاد العراقي اللذين بذلوا جهودا استثنائية في سبيل نجاح البطولة العربية .