واع/مستشار الأمن القومي ووزير داخلية كردستان يناقشان آخر مجريات تنفيذ فقرات الاتفاق الأمني بين العراق وإيران
واع/ بغداد/ ح.ز
استقبل مستشار الأمن القومي، قاسم الأعرجي، بمكتبه اليوم الإثنين، وزير داخلية الإقليم، ريبر أحمد.
بيان للمستشارية تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) قال إنه “جرى خلال اللقاء استعراض آخر مجريات تنفيذ فقرات الاتفاق الأمني بين العراق وإيران، إلى جانب بحث استمرار التنسيق والتعاون، لترسيخ الأمن والاستقرار في المنطقة”.
واضاف “شهد اللقاء أيضا، التأكيد على أهمية متابعة تنفيذ توجيهات رئيس الوزراء، وتنفيذ ماورد في بنود الاتفاق الأمني بموجب التزام الحكومة الاتحادية” .


