واع / دعوة لاعب عراقي “محترف” في الدنمارك لمنتخب الصالات

واع / بغداد/ ر . م

وجّه المدير الفني لمنتخبنا الوطني بكرة الصالات البرازيلي “ريكاردو سوبرال كاكاو”، اليوم الاربعاء ،دعوة إلى اللاعب العراقي المقيم في الدنمارك عباس مشتاق زنگنه، من أجل الانضمام للتدريباتِ المقامة في بيروت، للإطلاع على مستواه الفني، أملا بتمثيل اللعبة في المسابقات المقبلة.

وذكرعضو اتحاد الكرة رئيس الوفد فراس بحر العلوم في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع) إنَّ اتحاده مهتم جداً بملف اللاعبين العراقيين المتواجدين في أوروبا وبقية دول العالم، بغية ضم الأفضل منهم إلى صفوف المنتخبات الوطنية للصالات المغلقة، ليكونوا إضافة مميزة بقميص فرقنا في البطولات الدولية، لاسيما بعد نجاح التجربة مع القدم.

وأعلن بحر العلوم وصول اللاعب المحترف في فريق Gentofte  الدنماركي إلى معسكر بيروت للانخراط في تدريبات المنتخب تحت إشراف البرازيلي كاكاو.

وتابع أنَّ هذه الدعوة ستشجع غيره من المحترفين والمغتربين الذين يتألقون في الدوريات الأوروبية وغيرها على الانضمام إلى المنتخب، متمنياً أن يشكل اللاعب إضافة نوعية لفريقنا الذي يستعد للمشاركة في التصفيات المؤهلة لبطولة آسيا المقبلة.

ويلعب “عباس مشتاق زنگنه” البالغ من العمر (24) عاماً مع نادي Gentofte الدنماركي الذي ينشط في دوري الدرجة الأولى، والحائز على لقبِ الدوري في بلاده 9 مرات، ومن المؤمل أن يشارك مع فريقه ضمن منافسات أبطال أوروبا التي تقام في التشيك مطلع تشرين الأول المقبل.

ت / ر . م