واع / زيدان يستقبل وفد مجلس الشورى السعودي

واع / بغداد / م . أ

بحث رئيس مجلس القضاء الأعلى فائق زيدان ووفد مجلس الشورى السعودي ، اليوم الاربعاء ، سبل التعاون بين البلدين في المجال القضائي والقانوني.

وذكر بيان لمجلس القضاء الأعلى تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع ) أنَّ رئيس مجلس القضاء الأعلى فائق زيدان التقى وفد مجلس الشورى السعودي برئاسة رئيس لجنة الصداقة في المجلس إبراهيم القناص وعدداً من أعضاء المجلس.

 واضاف ان “اللقاء بحث سبل التعاون بين البلدين في المجال القضائي والقانوني.

ت / ر . م