واع / محافظ الديوانية يفتتح ملعب قضاء الشنافية الرياضي

واع / مكتب الديوانية / تركي حمود

أفتتح محافظ الديوانية المهندس ميثم عبد الاله الشهد مشروع ملعب الشنافية الرياضي بحضور مدير شباب ورياضة الديوانية سعد المحنة وقائمقام قضاء الشنافية علاء الشبلي وعدد من الرياضيين واهالي القضاء .

وقال الشهد في معرض كلمته  خلال حفل الافتتاح ونقلها مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) “يستحق قضاء الشنافية انشاء مشاريع عمرانية وبنى تحتية ماء ومجاري وكهرباء وصحية تليق به”.

مضيفا “هنالك مشاريع داعمة للشباب الرياضي والاهتمام بالمنتديات الرياضية ومشاريع ستكون الاولى من نوعها كون قضاء الشنافية حرم في السنوات السابقة من مشاريع كبرى بسبب التقشف الذي عم البلاد “.

ت/ ز.ن