واع/وزير الداخلية يصل الى النجف لمتابعة خطة إحياء ذكرى وفاة الرسول

واع/بغداد/ح.ز

أعلنت وزارة الداخلية، الأربعاء، وصول وزيرها عبدالأمير الشمري إلى محافظة النجف، للإشراف على سير الخطة الأمنية والخدمية لإحياء ذكرى وفاة الرسول.

الوزارة قالت في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، إنه “للإشراف على سير الخطة الأمنية والخدمية لإحياء ذكرى وفاة النبي المصطفى الأكرم ومتابعة الخطط المرسومة، وزير الداخلية عبدالأمير الشمري يصل محافظة النجف يرافقه مدير متابعة مكتب رئيس الوزراء وعدد من القادة والضباط، والتقى بمحافظ النجف ماجد الوائلي”.