واع / وفد من حكومة كردستان يصل بغداد

واع / بغداد / م . ك

وصل رئيس وزراء اقليم كردستان مسرور بارزاني برفقة وفد رفيع المستوى من حكومته, اليوم الخميس، إلى العاصمة بغداد.

وذكر مصدر حكومي لمراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع),ان “مسرور بارزاني سيلتقي رئيس الوزراء محمد شياع السوداني لمناقشة الخلافات والقضايا العالقة بين اربيل وبغداد “.

وأضاف إن ” اجتماع رئيس حكومة الإقليم والوفد المرافق له مع السوداني سيكون الأول”.

ت / ز . م