واع / فريق سلة النفط يعلن جاهزيته لكأس المثابرة والدوري

واع / بغداد/ ز.ن

أكد مدير المكتب الإعلامي لنادي النفط الرياضي جمعة الثامر، أن فريق السلة بات جاهزاً للدخول في غمار مباراة كأس المثابرة أمام زاخو يوم غد الجمعة، وكذلك منافسات الدوري الممتاز التي ستنطلق يوم السبت المقبل بمشاركة 11 فريقا. 

وقال الثامر  في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع): اليوم الخميس، إن” فريق السلة أنهى استعداداته لكأس المثابرة خلال المعسكر تدريبي الذي أقيم في مدينة اسطنبول التركية والذي استمر لمدة ثلاثة أيام، خاض خلاله عددا من المباريات التجريبية “، مبينا أن” الفريق اكتسب الجاهزية التامة خصوصا مع وجود نخبة من اللاعبين المتميزين من محترفين ومحليين “.

وأوضح الثامر أن” نادي النفط يختلف عن باقي الفرق لأنه مستقر فنياً وعلى مستوى التشكيل وهذا أعطاه طابع القوة والمشاركات الخارجية شكلت شخصية قوية للفريق بالتالي نتوقع المباراة مع زاخو ستكون مثيرة وحماسية “.

وأضاف الثامر، أن” الإدارة تعاقدت مع محترف أمريكي ومن المؤمل أن يشكل علامة فارقة في الدوري العراقي كما تم التعاقد مع اللاعب العراقي المقيم في السويد سمير علي حسين بالإضافة الى عودة اللاعب علي حاتم الى صفوف النفط “، مشيراً الى أن” الفريق كان يعاني من عامل طوال القامة ومع تواجد سمير وعلي حاتم سيكون هذا النقص منتفي”.

‏وتابع الثامر أن” جميع فرق الدوري جاهزة للمنافسة خصوصا مع تواجد لاعبين اثنين محترفين داخل الملعب سيسهم في تغيير ملامح المباريات وان يقلب النتيجة على الفرق الأخرى”.

ت/ ز.ن