واع / اعتقال 11 أجنبيا مخالفا لشروط الإقامة في بغداد

واع / بغداد/ م.أ

أعلنت قيادة شرطة الرصافة، اليوم الجمعة  اعتقال 11 أجنبيا مخالفا لشروط الإقامة في بغداد.

وذكرت القيادة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أن “دوريات نجدة الزعفرانية وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية الأخرى تمكنت من إلقاء القبض على 11 شخصاً من الجنسية الأجنبية مخالفين لشروط الإقامة”،  مبينةً أنه “جاء ذلك خلال تنفيذ واجب تفتيش مشترك ضمن قاطع المسؤولية”.

واوضحت أن “العملية أسفرت عن إلقاء القبض عليهم ليتم تسليمهم الى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم”.

ت/ ز.ن