واع/ تسجيل 10 إصابات جديدة بالكوليرا في إقليم كوردستان

واع/بغداد/ح.ز
أعلنت دائرة الصحة في قضاء كويسنجق في محافظة أربيل عاصمة إقليم كوردستان، يوم الجمعة، تسجيل 10 حالات إصابة بمرض الكوليرا.

وقالت في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)إنه من المتوقع أن يرتفع المعدل”.

أما عن سبب إصابة هؤلاء الأشخاص، فلم تصدر صحة القضاء أي معلومات، واكتفت بذكر عدد الحالات.