واع/ تسجيل 10 إصابات جديدة بالكوليرا في إقليم كوردستان
واع/بغداد/ح.ز
أعلنت دائرة الصحة في قضاء كويسنجق في محافظة أربيل عاصمة إقليم كوردستان، يوم الجمعة، تسجيل 10 حالات إصابة بمرض الكوليرا.
وقالت في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)إنه من المتوقع أن يرتفع المعدل”.
أما عن سبب إصابة هؤلاء الأشخاص، فلم تصدر صحة القضاء أي معلومات، واكتفت بذكر عدد الحالات.

