واع /إصابة امرأة بجروح خطيرة بعد محاولتها للأنتحار في بغداد
واع / بغداد / ر . م
أفاد مصدر أمني، اليوم السبت، بإصابة امرأة بجروح خطيرة بعد أن أضرمت النار بنفسها شرقي العاصمة بغداد.
وذكر المصدر لمراسل ( وكالة انباء الإعلام العراقي / واع ) ، إن “امرأة اصيبت بجروح خطيرة بعد محاولتها الانتحار باسلوب حرق نفسها مستخدمة مادة النفط داخل منزلها ضمن قضاء النهروان قرية جبور”.
وبين أن “أسباب الانتحار لم تعرف، ونُقِلَت إثرها إلى المستشفى”.
ت / ر . م


