واع /اندلاع حريق هائل بإحدى الغابات الجزائر

واع / بغداد

ذكر مدير الحماية المدنية الجزائرية ، اليوم السبت ، لولاية بجاية أن حريقا قد نشب بإحدى الغابات في منطقة عش الباز بالولاية، ويتم إخلاء المناطق الآهلة بالسكان تفاديا لأي مخاطر.

وأكد مدير الحماية المدنية تسخير رتل متنقل تابع لولاية بجاية وأرتال دعم من ولايات البويرة وسطيف وبرج بوعريريج.

وأوضح أنه لحد الساعة لم يتم تسجيل أية خسائر بشرية كانت أم مادية حيث يتم إخلاء المناطق الآهلة بالسكان تفاديا لأي مخاطر.

ت / ر . م