واع / المرور تستعد لإطلاق المرحلة الثالثة لتسجيل المركبات
واع / بغداد / ر . م
تستعد مديرية المرور العامة ، اليوم الاحد ، خلال الفترة المقبلة، لإطلاق المرحلة الثالثة من المشروع الوطني لتسجيل المركبات .
وذكر مدير المشروع العميد علي الخفاجي في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع ) ، إن المرور العامة أنهت جميع الاستعدادات اللوجستية لاطلاق المرحلة، مضيفا أن المشروع سيعمل على إلغاء العديد من الحلقات الروتينية المعقدة، بالتالي سيكون هناك اختزال كبير في آليات عملية التسجيل .
وأفاد بأن المرحلة المذكورة تتضمن ربطا إلكترونيا للمؤسسات الحكومية التي لها عمل مع المديرية، مثل وزارة العمل وهيئتي الضرائب والجمارك وكتاب العدول، فضلا عن الأجهزة الأمنية.
ت / ر . م

