واع/ نائب ينفى مطالبته باقالة وزير الصحة

واع/بغداد/م.ا

نفى رئيس كتلة عطاء البرلمانية النائب حيدر الفوادي،اليوم الخميس، التغريدة المنسوبة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر والتي طالب من خلالها باقالة وزير الصحة لفشله في اداء واجبه.

وذكر الفوادي في بيان تلقته( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان “هناك تصريحا منسوبا لي، على صفحة مزورة على موقع تويتر، تدعي اني اطالب باقالة وزير الصحة لفشله في اداء واجبه، وان لدي وثائق ضده، وانني بهذا الصدد اود الاشارة الى انه ليس لدي اي حساب على موقع تويتر ولم اتحدث باي شئ سلبي او ايجابي ضد وزير الصحة او غيره خلال هذه الفترة”.

ودعا الفوادي، وسائل الاعلام، الى “تحري الدقة والمهنية والموضوعية في نقل المعلومة لحراجة الوضع، واستقاء المعلومات من مصادرها”.

اعتبر رئيس الدائرة العربيّة في وزارة الخارجية أسامة مهدي الرفاعي، الخميس، أن المساعدات الطبية الاماراتية التي وصلت اليوم الى بغداد مؤشراً واضحاً على تضامن الاشقاء في اوقات الازمات.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “رئيس الدائرة العربيّة أسامة مهدي الرفاعيّ استقبل الوفد الإماراتيّ الذي يزور العراق حاملاً مُستلزمات طبّية تُقدّر بـ(10.5) أطنان مُقدّمة من دولة الإمارات إلى بغداد وذلك لاستخدامها في جُهُود مكافحة فايروس كورونا”.

ونقل البيان عن الرفاعيّ قوله إنّ “هذه المساعدات الطبّية تُعَدُّ مُؤشّراً واضحاً على تضامُن الأشقاء في أوقات الأزمات”، مُعرباً عن “شكره وتقديره إلى دولة الإمارات حُكُومة وشعباً لهذه المُبادَرة الطيّبة”.

ولفت بيان الوزارة الى أن “هذه هي الوجبة الثانية من المُستلزمات الطبّية التي تبعثها دولة الإمارات إلى العراق، وتشتمل على كمامات، وكفوف، وأقنعة، وملابس واقية، وموادّ تعقيم”.