واع / الديوانية : مكافحة الإجرام تلقي القبض على متهمين بالقتل

واع / مكتب الديوانية/ تركي حمود

تمكنت مفارز قسم مكافحة إجرام التابعة لقيادة شرطة محافظة الديوانية من القاء القبض على متهمين بالقتل.

وقال مصدر امني ” لوكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ” ، لقد ” تمكنت مفارز قسم مكافحة إجرام التابعة لقيادة شرطة محافظة الديوانية بعد جمع المعلومات من قبل المصادر السرية الخاصة من إلقاء القبض على اثنين من المطلوبين للقضاء بقضية قتل وفق أحكام المادة (٤٠٦ ) من قانون العقوبات العراقي حيث اعترفوا أثناء التحقيق قيامهم بقتل احد الأشخاص بعد ضربه بواسطة (حديدة) على راسه على إثر مشاجرة حصلت بينهم مما أدى إلى وفاته “.

مؤكداً ” تصديق اقوالهم قضائيا من اجل إحالتهم إلى المحكمة المختصة حتى ينالوا جزائهم العادل “.

ت/ز.ن