واع /توجيه إنذارآت بئية لانشطة مخالفة للقانون البئي في نينوى
واع / مكتب الموصل/ مقدام خزعل
كشف مدير اعلام بئية نينوى نشوان شاكر عن توجيه عدة انذارات اصولية لمجموعة من المحطات الكهربائية في نينوى وذكر شاكر لمراسل وكالةأنباء الاعلام العراقي واع
ان فرقنا الرقابية والقانونية وجهت أنذارآ لمحطة انتاج الكهرباء الغازية في منطقة القيارة جنوب مدينة الموصل .
واضاف شاكر أن أوامر الإنذار جاءت لعدم التزام النشاط بالشروط والمتطلبات البيئية الصادرة من الوزارة .
مؤكدآ على أستمرار كوادر المديرية بمتابعة الأنشطة والمشاريع المخالفة للمحددات والضوابط البيئية حفاظآ على صحة وبيئة المواطنين.
وفي سياق اخر تم متابعة شكوى لاحد المواطنين بمعية ممثل عن الامن الوطني عن وجود عيون قيرية قرب مناطق سكنية وسوف سيتم اتخاذ الاجراءات الازمة بهذا الصدد .
ت/ ز.ن


