واع / سيميوني: دوري الأبطال يستعصي علينا
واع / بغداد
أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب فريق اتلتيكو مدريد الاسباني ، اليوم الثلاثاء ،أن دوري أبطال أوروبا مسابقة تستعصي على فريقه وتمثل تحديا متبقيا أمامه.
وقال سيميوني في مؤتمر صحفي عشية مواجهة لاتسيو بدوري الأبطال: “أثق كثيرا في الفريق، التشامبيونز تحد متبقي لنا”.
وعن الانطلاقة السيئة للاتسيو فريقه السابق الذي فاز معه كلاعب بالدوري الإيطالي عام (2000)، أضاف: “إنه في وضع جيد ويغلق المساحات بشكل جيد ولديه لاعبون خطيرون”.
وتابع: “النتائج لم تكن متوقعة، لكنه فريق يعرف ما يريده ويجب أن نأخذ المباراة إلى حيثما نريد وأن نلحق الضرر بهم”.
وختم: “مازلنا في بداية الموسم والأرقام يتم النظر عليها في نهاية الموسم، لقد أنهى لاتسيو الموسم الماضي بشكل جيد واليوم سنشهد مباراة كبيرة”.
ت / ر . م


