واع / العراق يرحب بانتهاء ازمة السجناء الايرانيين لدى واشنطن
واع / بغداد / م . أ
بحث نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية فؤاد حسين ،اليوم الثلاثاء ، مع وزير الخارجية الإيراني حسين عبد اللهيان، الأوضاع في المنطقة ومستجدات الاحداث الإقليمية.
وذكر بيان لوزارة الخارجية تلقت (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) ان “وزيرا خارجية العراق وإيران، اجرا محادثات في نيويورك، بمقر إقامة وزير الخارجية الإيراني في هذه المدینة”.
واكد وزير الخارجية فؤاد حسين، انه “لن يتم توجيه أي تهديدات ضد الجمهورية الإسلامية الإيرانية من أراضي العراق وإقليم كوردستان، وفقا للاتفاقية الأمنية الايرانية.
وأشار إلى “اتفاق تبادل السجناء بين إيران والولايات المتحدة والإفراج عن الأرصدة الإیرانیة المجمدة في كوريا الجنوبية، واعتبره “خطوة إيجابية”.
ت / ر . م

