واع / الناصرية بدأت تعتمد على جارتها العمارة لتأمين البنّي
واع / الناصرية / ت. ح
بدأت الناصرية بالاعتماد على أنهار جارتها العمارة، لتوريد أسماك “البنّي” وهو من أكثر الأصناف تفضيلاً على مائدة العراقيين.
واضاف مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) انالسمك “البني” يعد من الأصناف الأصيلة في الأهوار الجنوبية، لكن وجوده انحسر بعد شحة المياه والصيد الجائر في السنوات الأخيرة.
ت/ ز.ن


