واع /  الناصرية بدأت تعتمد على جارتها العمارة لتأمين البنّي

واع / الناصرية / ت. ح

بدأت الناصرية بالاعتماد على أنهار جارتها العمارة، لتوريد أسماك “البنّي” وهو من أكثر الأصناف تفضيلاً على مائدة العراقيين.

واضاف مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) انالسمك “البني” يعد من الأصناف الأصيلة في الأهوار الجنوبية، لكن وجوده انحسر بعد شحة المياه والصيد الجائر في السنوات الأخيرة.

ت/ ز.ن