واع / عصام ياسين يكسب شكواه ضد نادي زاخو

واع / بغداد/ ز.ن

كسب اللاعب عصام ياسين، الشكوى التي تقدم بها قضائياً ضد نادي زاخو الرياضي.

وقال مصدر مقرب من اللاعب في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “اللاعب عصام ياسين، كسب الشكوى التي تقدم بها ضد نادي زاخو لدى لجنة شؤون اللاعبين باتحاد الكرة والتي تضمنت مطالبته ببقية مستحقاته المالية التي لم يستلمها من النادي “.

وبين أن “إدارة نادي زاخو لا توافق في الوقت الحالي على صرف المبلغ كاملاً وهذا الأمر سيسبب مشكلة حقيقة لنادي زاخو أمام لجنة التراخيص لدوري المحترفين التي تشترط سلامة الذمة المالية للأندية المشاركة”.

وكان الاتحاد العراقي قد أبلغ الأندية العراقية بضرورة تصفية ما بذمتها من ديون تمهيداً للمشاركة في دوري المحترفين.

ت/ ز.ن