واع / مريض ينهي حياته بالانتحار داخل المستشفى في السماوة
واع / بغداد / م . ك
أفاد مصدر طبي، اليوم الخميس, بانتحارمريض داخل مستشفى الحسين التعليمي بمدينة السماوة مركز محافظة المثنى.
وقال المصدر لمراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع), بأن شخصًا يعاني من مرض السرطان أقدم على الانتحار برمي نفسه من الطابق الخامس في مستشفى الحسين التعليمي وسط مدينة السماوة”.
وأشار إلى، إن” المريض توفي على على الفور بعد إلقاء نفسه من أعلى المستشفى، فيما باشرت قوة أمنية بفتح تحقيق بشأن حادثة الانتحار ونقل الجثة إلى دائرة الطب العدلي بالمدينة”.
ت / ز . م


