واع /مجلس المعهد التقني بابل يعقد جلسته الاعتيادية الأولى للعام الدراسي 2023 _ 2024

واع / بابل/ أوس ستار الغانمي

عقد مجلس المعهد التقني بابل أحد تشكيلات جامعة الفرات الأوسط التقنية جلسته الاعتيادية الأولى للعام الدراسي 2023_ 2024 برئاسة السيدة عميد المعهد الأستاذ الدكتوره إيمان محمد الموسوي.

واضاف مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ) في البدء رحبت السيدة رئيس المجلس بالسيدات والسادة أعضاء المجلس كافه كما رحبت برؤساء الاقسام العلمية الجدد وتمنت لهم النجاح بأداء مهامهم. تحاوره السيدات والسادة المجتمعون حول القضايا المدرجة في جدول أعمال الجلسة من بينها توجيهات معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي والسيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية وشدد على تكليفات السادة التدريسيين بما يتوافق مع الاختصاصات والأعداد المتزايدة من المتعينيين الجدد وبحث المجلس عن موضوع عدم إمكانية تكليف بعض الاختصاصات التي لا يوجد لها مواد نظيره في الأقسام العلمية وموضوع الأخرى عن تقرير الاستدامة، كما تم مناقشة خطة البحث العلمي للعام الدراسي 2023 _ 2024 على ضوء توجيهات معالي الوزير والسيد رئيس الجامعة.

وختم الاجتماع بعرض السيدة رئيس المجلس لجهود بعض المنتسبين الذين بذلوا جهود استثنائية خلال العطلة الصيفية وعدم تمتعهم بالإجازة من أجل إنجاز المهام المكلفين بها وسيصبح سياق دائم في عرض قصص بعض المنتسبين المتميزين بالإيثار والتضحية وتفضيل المصلحة العامة على المصلحة الشخصية .

ت/ ز.ن