واع /أربيل تسجل ٢٢١ إصابة بالكوليرا

واع / اربيل / متابعة

أعلن مدير صحة محافظة أربيل دلوفان محمد جلال، الخميس، تسجيل 221 حالة إصابة مؤكدة بمرض الكوليرا في المحافظة.

وقال جلال في مؤتمر صحفي تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) “سجلنا لغاية الآن 221 اصابة بمرض الكوليرا في مدينة اربيل”، مبينا ان”هذا يعني أن الحالات في تزايد”.

وأضاف، أن”الجهات الصحية في المحافظة اتخذت الإجراءات والتدابير اللازمة بشأن هذا المرض”.

ت/ ز.ن