واع/اكرم سلمان: علي جاسم يستحق التواجد مع أسود الرافدين
واع/ بغداد / ح.ز
أكد مدرب المنتخب السابق، أكرم سلمان، أن لاعب القوة الجوية علي جاسم، يستحق التواجد مع “أسود الرافدين” خلال المرحلة المقبلة.
وقال سلمان في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)إن “جاسم لاعب موهوب، وشكل إضافة فنية مهمة للغاية لفريق القوة الجوية”، لافتًا إلى أنه “يستحق فرصة تمثيل المنتخب الوطني في الاستحقاقات المقبلة، خاصةً أنه تدرج بشكل صحيح مع منتخبي الشباب والأولمبي”.
وأضاف أنه “أمر غير عادل ألا يلعب علي جاسم مع المنتخب الوطني في الوقت الحالي، برأيي هو يستحق اللعب بشكل أساسي مع المنتخب بفضل المستويات المميزة التي يقدّمها، وعليه، أرجو من الإسباني كاساس أن يمنحه الفرصة في الفترة المقبلة”.


