واع/نابولي يصدر بيانا قبل مواجهة الريال في دوري الابطال

واع/بغداد/ح.ز

أصدر نادي نابولي الايطالي بيانا، اليوم الأحد، بشأن مواجهة ريال مدريد في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال نابولي، في بيان رسمي: “نفاد كل التذاكر المتاحة لمباراته المقبلة في دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد”.

وسيكون بذلك ملعب دييجو أرماندو مارادونا، معقل نابولي، كامل العدد في المباراة المرتقبة يوم الثلاثاء 3 تشرين أول المقبل.

وكان نابولي بدأ مشواره الأوروبي بالفوز (2-1) على براجا يوم الأربعاء، بينما شهدت المباراة الأخرى في المجموعة الثالثة فوز ريال مدريد على يونيون بيرلين بنتيجة (1-0).

يذكر أن نابولي وصل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في في الموسم الماضي، قبل أن يودع المنافسات أمام ميلان بنتيجة (2-1)، في إجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب.