واع/ بحضور السوداني.. الإطار التنسيقي يعقد اجتماعًا لمناقشة ملفين

واع/بغداد/ح.ز

فاد مصدر حكومي، اليوم الاثنين، بأن الإطار التنسيقي عقد اجتماعاً بحضور رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني لمناقشة زيارته الى نيويورك وأزمة خور عبد الله مع الكويت.

وقال المصدر لـ (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، إن “الاطار التنسيقي عقد اجتماعه الدوري بحضور رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني”.

 واوضح المصدر، أن “الاجتماع خصص للحديث عن زيارة السوداني الى نيويورك وازمة خور عبدالله مع الكويت”.